منتديات طريق المحبه

قمة الحب أن يجبرك الصمت على الكلام..... ويعجز الكلام عن التعبير ....فتسكت ويبقى النظر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيف تجعل الفتاة لا تنساك .. لاحظ الطرق الانسانية !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق القمر
رومنسي جديد
رومنسي جديد


عدد الرسائل : 91
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method=\"POST\" action=\"--WEBBOT-SELF--\"> <!--webbot bot=\"SaveResults\" u-file=\"fpweb:///_private/form_results.csv\" s-format=\"TEXT/CSV\" s-label-fields=\"TRUE\" --><fieldset style=\"padding: 2; width:208; height:104\"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover=\"this.stop()\" onmouseout=\"this.start()\" direction=\"up\" scrolldelay=\"2\" scrollamount=\"1\" style=\"text-align: center; font-family: Tahoma; \" height=\"78\">همسات الحبه</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 20/02/2008

مُساهمةموضوع: كيف تجعل الفتاة لا تنساك .. لاحظ الطرق الانسانية !   الجمعة فبراير 29, 2008 5:19 pm

1- الرجل الذي يكون كريم في عواطفه ويده ويهبها الأمان والحنان .

2 - اللين في تعامله الرقيق في مشاعره القوي الشخصية بلا غرور الواثق من نفسه .

3 - الذي تشعر وهي معه برجولته وأنوثتها .

4 - اذا تحدث تنبهر من أسلوبه وحسن حديثه ولا تمله .

5 - الذي يدللها ويرويها عشقاً.

6 - الذي يتقن فن النظرات تجاهها.

7 - الذي يقدر احساسها ومشاعرها ويحن عليها وقت حزنها وألمها.

8 - الذي يستمع لها ويقدر رأيها ويطلب مشاركتها ويحترم رأيها.

9 - الذي في بعض الأمور يفضلها على نفسه .

10 - الذي اذا كانت أخطائها بسيطة يسامح ويعفو عنها .

11- الذي يكون غيور عليها بدون تحكم أو تسلط .

12- أن يطرب مسمعها بكلمات دافئة مليئة بالحب والغزل.

13 - أن يحتمل تقلب مزاجها ويشاطرها المزاح والضحك .

14- أن يفرح أذا فرحت ويحزن أذا حزنت ويقف معها سنداً لها.

15- الذي تشعر انه يحتاجها في كل لحظة .

16- الذي يفتخر بها ويراها في عينه غالية جوهره ثمينة .

17- الذي تهبه عمرها لثقتها به وتعتمد عليه .

18- الحار في عواطفه الذي تشعر معه دوماً أنه لا يرى غيرها .

19- الذي يشركها بمعرفة أسراره .

20- الذي ترى دموعه ولا يخفيها عنها .

21- الذي يشعرها انها ملكت فؤاده وعقله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هشام دويكات
مشرف
مشرف


عدد الرسائل : 199
العمر : 32
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method=\"POST\" action=\"--WEBBOT-SELF--\"> <!--webbot bot=\"SaveResults\" u-file=\"fpweb:///_private/form_results.csv\" s-format=\"TEXT/CSV\" s-label-fields=\"TRUE\" --><fieldset style=\"padding: 2; width:208; height:104\"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover=\"this.stop()\" onmouseout=\"this.start()\" direction=\"up\" scrolldelay=\"2\" scrollamount=\"1\" style=\"text-align: center; font-family: Tahoma; \" height=\"78\">همسات الحبه</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 23/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: كيف تجعل الفتاة لا تنساك .. لاحظ الطرق الانسانية !   السبت مارس 01, 2008 4:27 am

بسيطة وفي كما طريق لا انسانية .. ادهسها في السيارة .. او عورها بماء نار .. او على رأي المثل العربي اللي بيقول : المرأة ما بتنسى اللي خلقها وما بتنسى .....................................................!!

_________________
القماط،، هو أول من يعلم أطرافنا عـلى التحرر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hishamdwekat.maktoobblog.com/
اميرة العشاق
نائب المدير العام
نائب المدير العام


عدد الرسائل : 1835
العمر : 28
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method=\"POST\" action=\"--WEBBOT-SELF--\"> <!--webbot bot=\"SaveResults\" u-file=\"fpweb:///_private/form_results.csv\" s-format=\"TEXT/CSV\" s-label-fields=\"TRUE\" --><fieldset style=\"padding: 2; width:208; height:104\"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover=\"this.stop()\" onmouseout=\"this.start()\" direction=\"up\" scrolldelay=\"2\" scrollamount=\"1\" style=\"text-align: center; font-family: Tahoma; \" height=\"78\">همسات الحبه</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 19/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: كيف تجعل الفتاة لا تنساك .. لاحظ الطرق الانسانية !   السبت مارس 01, 2008 11:27 am

يسلمووووووو ياعاشق
ويا هشاشيموا انت عبارة عن مجرم حرررررب بلاش ادعي انو وحدة تعمل زي ما كنت تحكي هيك فيك انها تدعسك بسيارة او تكب عليك مية نارررررررر مش بيقولك وعلى نياتكم ترزقون
طبعا بمزح
يسلموووو عاشق تقبل مروري
تحياتي لك

_________________



اذا كنت ستعيش مئه عام ...
فانني اتمنى ان اعيش مئة عام تنقص يوما واحدا ....
كي لا اضطر للعيش بدونك....


J&R
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
**روميو الحب**
الاداره
الاداره


عدد الرسائل : 1119
العمر : 28
المزاج : مبسوط انشاء الله
sms :


My SMS
**روميو المحب**


تاريخ التسجيل : 19/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: كيف تجعل الفتاة لا تنساك .. لاحظ الطرق الانسانية !   الخميس مارس 20, 2008 1:01 am

يسلموووووووووووووو

_________________
حدّي خليك ..عمري بعطيك ..بقلبي بغفيك ..وبفديك الروح قربني ليك اغمرني بايديك احكيني بعينيك ولا لا ما تروح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tareeq-almahaba.nice-album.com
 
كيف تجعل الفتاة لا تنساك .. لاحظ الطرق الانسانية !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات طريق المحبه :: المنتديات الاجتماعيه ::  منتدى الشباب-
انتقل الى: